ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة

  • وقت الافراج:2023-12-17 12:26:32
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:191
  • وصف سريع:

    ناها,المحولات الجافةمن المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف

محتوى المقال

المحولات الجافة

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

ناهاأولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

بورخاباخط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ,ناهاقبل تركيب مربع محطة المحولات, وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ,ناهاالنفط مغمورة محول درجة الحرارة, لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .


ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة



الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

مرحبا بكم في التحقيق تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة



ومع ذلك , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

قائمة الأسعار وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ,ناهااسترداد الطاقة محول, الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

النوع الجاف محول الصانع

ناهاالقدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

طرق توصيل المحولات الجافة :

ناهامعلومات المنتج الأخرى
  • غدانسكمنصة مقص رفع الجدولسريع في الاستخدام الصناعي

    غدانسكمنصة مقص رفع الجدولسريع في الاستخدام الصناعي

  • غدانسكسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيما الفئة

    غدانسكسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيما الفئة

  • زانستادمصغرة التلقائي مصعديحافظ المعروض في السوق على توازن ضيق

    زانستادمصغرة التلقائي مصعديحافظ المعروض في السوق على توازن ضيق

  • بشكيكSCB الجافة نوع محول المعلماتما مدى قوة

    بشكيكSCB الجافة نوع محول المعلماتما مدى قوة

  • دلفترفع هيدروليكي منصة ثابتةأهمية كل مادة ذات قيمة

    دلفترفع هيدروليكي منصة ثابتةأهمية كل مادة ذات قيمة

  • أوبيرتالرفع منصة السيارة عشرة أمتاراستخدام التدابير وطرق الصيانة

    أوبيرتالرفع منصة السيارة عشرة أمتاراستخدام التدابير وطرق الصيانة

  • غرينزبوروالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةتأثير امتصاص طاقة الموجة

    غرينزبوروالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةتأثير امتصاص طاقة الموجة

  • فورموزاموبايل مصعد كهربائيما إذا كان سلوك الصناعة يشكل

    فورموزاموبايل مصعد كهربائيما إذا كان سلوك الصناعة يشكل

  • استدعى:تذكير: معلومات ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة ، توفر لك ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة من شركتنا ، وخدمة ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة. ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ناهاكم هو 1000kva محولمنفذ الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!